الرئيسية / المنزل / الاثاث والعفش / اثاث غرف النوم على احدث طراز

اثاث غرف النوم على احدث طراز

اثاث غرف النوم على احدث طراز

اثاث غرف النوم على احدث طراز
اثاث غرف النوم على احدث طراز

اصبح الاثاث بانواعه سواء المودرن او العصري مهم بالنسبه الى الكثير من الناس ولم يعد الاثاث يقتصر على المودرن فقط بل اصبح يقوم بدور هام في مجال الديكور وكذلك التصميم و من اهم الاشياء التي ينطبق عليها التصميم والديكور المودرن هي الغرف الخاصه بالنوم. حيث ان قديما كان اكثر التصاميم التى كانت منتشره لاعمال الديكورات هى غرف النوم حيث كانت فى القديم من الغرف المعقده و كثيرة الاثاث والتى يكون اهم شئ فيها هو الكثرة للاثاث مع عدم الاهتمام بالمساحة او المكان وان كان قد يستدعي لوجود كل هذا الاثاث ام لا لكن المهم هو وضع الكثير من الاثاث في تلك الغرفة.

مع التطور اصبح هناك العديد من غرف النوم بالتصاميم المختلفة:-

حيث ان التقدم و التغير العصري اصبح فيه استخدام غرف النوم المودرن بالتصاميم البسيط وكذلك  simple  يشكل المميز وايضا يبعث على الهدوء وكذلك اصبح من الاشاء العمليه فى عصرنا هذا.

تعد غرفة النوم من اهم الاماكن التي تستقبلك بعد تعب يوم شاق من العمل ولهذا لابد من ان نري فيها الراحة و كذلك الهدوء وايضا نشعر فيها بالطمأنينه لذلك يجب ان يتم العمل على تصميها علي حسب الذوق الشخصي للعميل لكي يمكنه ان يشعر فيها بتلك الراحه.

وفى حاله اذا كنت سوف تقوم بالعمل على تجديد الغرفة من الشكل العادي او الكلاسيك الى المودرن او تريد تصميم غرفة جديده فانت تحتاج الي التفكير الجيد و التأني عند الاختيار وكذك التطلع الي اخر الصيحات الخاصه بالموضه سواء من علي الانترنت نت او من خلال البرامج التليفزيونيه اوحتى  الاختيار من المجلات حيث تمكنك جميع تلك الوسائل من اختيار ماهو مناسب و جديد و راقي.

اثاث غرف النوم على احدث طراز
اثاث غرف النوم على احدث طراز

ان اهم الاشياء التي لابد لك من الاهتمام بها هي الالوان الخاصه بتلك الغرفه:- 

احيث ان الالوان من اهم الاشياء في مجال الديكور والتي يجب الاهتمام بها وايضا مراعاتها عند اختيار او القيام  بتجديد ديكور الغرفه.

ما هى العوامل التى يجب مراعتها عند اختيار الوان غرف نوم المودرن :-

اولا المساحه :-

في اعمال التصميم للغرف المودرن يفضل ان تكون المساحة الخاصه بالغرفة دائرية حتي نتمكن من وضع قطع الاثاث فيها كما تريد ولا تؤدي الي حدوث ازدحام داخل  الغرفة.

توزيع قطع الاثاث داخل غرفه النوم:-

لم يعد ديكور غرف النوم المودرن يعتمد علي وجود الكثير من قطع الاثاث  بل اصبح يعتمد علي قطع الاثاث الاساسيه  وايضا المهم وجودها في الغرفة مثل السرير و التسريحه وكذلك الكومودينو وايضا الدولاب فقط.

ومن ثم يصبح بعد ذلك اذا كانت المساحه كبيرة اختيار قطع اثاث اخري مناسبه لكى تجعل الغرفه مريحه و تبعث فيها الحيويه وايضا  الهدوء في نفس الوقت.

اثاث غرف النوم على احدث طراز
اثاث غرف النوم على احدث طراز

 افكار متعدده عند اختيار الديكور الخاص بغرف النوم يجب اتباعها :

لابد من الحرص على استخدام نوعين من الاضاءة داخل الغرفة والتفنن وكذلك الاتقان في القيام باختيار الكرسي الخاص بقطعه التسريحه.

العمل على اختيار الالوان الهاديه و المميزه وذلك لانه عند اختيار اللون الابيض يكون اختيار جيد لكن فى حاله دهانه يجب ان تستخدم قطعة من الديكور بالوان تكون غامقه او لون مختلف نوعا ما عن اللون الابيض لكى يعمل على تغيير الشكل العام للديكور .

يمكن ايضا استخدام الورود في الديكور او الاكسسوارات بشكل عام في اعمال الديكور لكى تعطى الشكل الجذاب و التصميم المختلف وكذلك تعمل على  اعطاء شعور مميز و جميل للديكور.

يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار .

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Mohammed Medhat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!