خطوات لاعاده غسالتك كالجديده

خطوات لاعاده غسالتك كالجديده 
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خطوات لاعاده غسالتك كالجديده 

خطوات لاعاده غسالتك كالجديده 
خطوات لاعاده غسالتك كالجديده

​لكى يمكنك الحفاظ على غسالتك الأوتوماتيك وايضا الحصول على أقصى الكفاءة الممكنة لها، هناك بعض الامور  البسيطة التي يمكنك ان تقوم باتباعها لإبقاء غسالتك على كفاءة عاليه لأطول مدة ممكنة، وايضا لكى تجنب الكثير من حدوث المشكلات فيها ، فقم بالتعرف عليها من خلال السطور التالية.

  طرق اتباع خطوات الصيانة لغسالتك :-

  1. قومى بت​​شيغل الغسالة على برنامج دورة الصيانة  سوف تجدين الإشارة الخاصه به في الكتالوج  واحرصى على جعلها على أعلى درجة حرارة دون القيام بإضافة أي ملابس، سوف يساعدك هذا في التخلص من جميع التراكمات وايضا المساحيق الخاصه بالغسيل وايضا المنظفات وجميع الدهون في الأجزاء الداخلية فيها ،ومن ثم  كرري هذه العملية على الاقل مرتين أو ثلاث مرات في العام.
  2. يجب الا تقومى باضافة منعم الملابس في البداية للغسيل وإنما قومى بوضعه قبل البداية لمرحلة الشطف، وذلك لان الاختلاط للمسحوق مع المنعم الخاص بالملابس يتسبب في حدوث التراكمات والتكتلات التى تعمل على التقلل من الكفاءة للغسالة.
  3. احرصى على نزع وصلة الكهرباء وقومى بك الدرج الخاص بالمسحوق بالطريقة الموضحة في الكتالوج، وقومى بنقعه في الماء الساخن لفترة من الوقت وذلك للتخلص من جميع التراكمات للمسحوق ثم قومى بتنظفيه باستخدام فرشاة أسنان قديمة.
  4. احرصي دائما على  التنظيف للفلتر الخاص بالغسالة الموجود فى الأسفل من جميع الشوائب، كما هو موضح بالكتالوج من وقت لاخر.
  5. لا تقومى بوضع كمية أكبر من مسحوق الغسيل فقط قومى بوضه ما ينصح به من أنواع المساحيق بالكميه المحدده ، فأغلب الغسالات الحديثة تكون مصممة للعمل بأقل قدر من هذا المسحوق وايضا بكفاءة عالية.
  6. اهتمى بأخراج الملابس من الغسالة بمجرد الانتهاء لدورة الغسيل.
  7. لابد من الاهتمام بتنظف الإطار المطاطي لباب الغسالة باستخدام مزيج الماء المضاف اليه الخل بنسبة 1 إلى 1، ويجب ان تتخلصي من أي شوائب أو حتى بقايا من ألاقمشة أو الشعر.

أفضل طريقه لغسيل الملابس الداخلية دون القيام بإتلافها :-

ان الملابس الداخلية تحتاج الى عناية خاصه وايضا الى تعقيم أكثر من غيرها من الملابس، وذلك لانها تحتك بالجسم بطريقه مباشر خصوصا مع الأماكن الحساسة والتي دائما ما تحتاج الى النظافة العاليه ، لكن كيف يمكنك ان تحصلين على المعادلة فى النظافة والتعقيم من دون أن يحدث اى تلف للملابس الداخلية.

القيام بالغسيل اليدوي :-

  1.  إن من أفضل الطريق للقيام بغسيل الملابس الداخلية هي العمل على غسلها يدويا بكل عناية وذلك باستخدام القليل من الشامبو أو الصابون والقيام بفركها بشكل جيد ثم الحرص على شطفها حتى تتأكدي من زوال جميع الصابون عنها تماما، لأن ابقاء ماده الصابون عليها قد يؤدي الى حدوث حساسية للبشرة عند ارتدائها .
  2. ويمكنك القيام بنقعها داخل إناء من الماء الدافئ وايضا إضافة بعض المطهر مع الصابون وكذلك المبيض الخاص بالملابس وخاصتا الملابس البيضاء، والقيام بتركها لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم القيام بفركها بشكل جيد، ومن ثم شطفها باستخدام الماء البارد.
خطوات لاعاده غسالتك كالجديده 
خطوات لاعاده غسالتك كالجديده

استخدام الغسالة :-

  •  يمكنك القيام باستعمال الأكياس المخصصة لغـسل للملابس الـداخلية وذلك أثناء القيام بغسلها داخل  الغسالة، خصوصا الحمالات الصدر التي سرعان ما قد تتلف عند القيام بوضعها في الغسالة ويتم التشابك للحمالاتها.
  • توضع الملابس داخل الأكياس المخصصة للغسيل ثم قومى بوضعة في الغسالة، مع القيام باستخدام السائل لتنظيف جميع السوائل الخاصه بالتنظيف المخصص للعبايات باستخدام الماء الفاتر.
  • ويجب الحرص على  أستخدام كرات الغسيل الخاصة بالملابس الداخيلة، وهي عادتا ما تكون متوفرة في السوق، قومى بوضع الملابس الداخلية فيها واحرصى على غسلها فى الغسالة فهي تعمل على حافظها بشكل جيد. 

 [highlight color=”red”]يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار . [/highlight]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً