الرئيسية / المنزل / الحياه والمجتمع / أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل

أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل

أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل

أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل
أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل

تلك الأيام يمر بنا أيام عيد الأضحي المبارك، أعاده الله علي الجميع بالخير والبركة، وأيام العيد تكون بكل تأكيد مختلفة ومميزة عن باقي الأيام، أول يوم يقوم أغلب الناس بالتضحية بعد صلاة العيد، ومن بعدها يذهبون لزيارة الأقارب والأصدقاء ولقضاء وقت ممتع ومميز معهم، وكل كيفما يسير اليوم معه.

عطلة العيد الأضحي تكون طويلة نوعا ما عن عيد الفطر، فبعد انتهاءك من اليوم الأول قد لا تجد ما تفعله ثاني وباقي أيام العيد، وإن كنت من محبي قضاء الليل بالمنزل، فنحن عزيزنا القارئ سنقدم لك عدد من الأفلام المميزة التي ستمكنك من قضاء ليالي مميزة بمنزلك بالعيد دون شعور بملل.

che

إن كنت من محبي الأفلام التاريخية وبخاصة تلك التي تحكي نضال الشعوب، والأفراد المؤثرين بالحياة، ففيلم Che واحد من تلك الأفلام المهمة التي سوف ينال إعجابك عند مشاهدتك له، فهو يحكي قصة المناضل الشهير تشي جيفارا ونضاله مع صديقه فيدل كاسترو.

الفيلم إصدار عام 2008 وهو عبارة عن جزئين كل جزء ما يقارب الساعتين، فهو وجبة دسمة لتقضية وقت هو مميز بكل تأكيد ولكن تميز بشكل مختلف، فمن خلاله ستعرف الكثير عن جيفارا. 

بكل تأكيد لن تندم علي الوقت الذي ستقضيه أمامه فبعد الانتهاء منه ستعلم الكثير وقد يكون بداية لك للتعرف عليه بشكل أفضل، إن كنت لا تعرف عنه الكثير.

The Vow

إن كنت من محبي مشاهدة الأفلام الرومانسية فهذا واحد من الأفلام التي ينصح بمشاهدتها فسوف ينال رضاك بعد الانتهاء منه، ولن تندم علي الوقت الذي قضيته أمامه.

الفيلم إنتاج أمريكي صدر عام 2012، وعلي حسب منتجي الفيلم هو عن قصة حقيقة، تحكي حياة زوجين بعد حفل زفافهم بعدة أسابيع تعرضا لحادث فقدت الزوجة نتيجته جزء من ذاكرتها، وجعلها لا تتذكر زوجها وتظنه شخص غريب، ولكن الزوج تعايش مع تلك الحالة ولم يترك زوجته.

تدور الأحداث بشكل درامي مميز يجعلك تقضي وقت رائع تتابع به الفيلم.

أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل
أفلام لقضاء باقي أيام العيد بالمنزل

The Theory Of Every Thing

واحد من أفلام السيرة الذاتية المميزة والرومانسية أيضا، يدور الفيلم عن حياة عالم الفيزياء الشهير ستيفن هوكينج، الفيلم مستند للسيرة الذاتية لزوجة عالم الفيزياء، تتحدث فيها عن حياته وعن إصابته بالمرض، وعن تفوقه بالفيزياء، يحكي الفيلم عن الحياة بينهم وعن العلاقة التي كنت تجمعهم ببعضها البعض ودورها بحياته.

إن كنت من محبي الفيزياء والرومانسية فهذا الفيلم هو لك، فلا تفوت مشاهدته إن لم تشاهده مسبقا.

The Foreigner

إن كنت من محبي الممثل الصيني الشهير جاكي شان، فلك هذا الفيلم، تدور أحداث الفيلم عن رجل تقتل بنته في أحد التفجيرات بمحل تجاري ببريطانيا، ويتعهد الوالد بالانتقام لبنته، ويستخدم كل الطرق والأساليب التي يعرفها بالقتال، ويصبح شخصا مطلوبا من قبل الحكومة البريطانية، تدور الأحداث إلي أن ينفذ بما تعهد به وينتقم لبنته ويقتل من كانوا السبب بقتلها بنفس الطريقة التي قُتلت بها.

Baby Driver

واحد من أفلام الجريمة، تدور أحداث الفيلم عن شاب بارع بقيادة السيارات، ولكنه لديه مشكلة بأذنه، يتم استخدامه من قبل زعيم عصابة، ليستفيد به في تنفيذ أعماله الإجرامية، ولكن كالمعتاد لا تسير الأمور بشكلها الطبيعي، يقع الشاب خلال عملياته في حب فتاة، نتيجة لذلك ينوي ترك عمله مع زعيم العصابة، ولكنه يعترض ويطلب منه عملية أخيرة، تكون مليئة بالإثارة وقد كان سيفقد الشاب حياته خلالها، بسبب بعض الخلافات التي تدور خلال تلك العملية.

يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار 

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Amgad Alaidy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *