طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا

طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا

طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا
طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا

الصراصير هى أكثر المخلوقات الكريهة التى يمكن أن تتخيلها والتى تشاركك الحياه فى منزلك، يمكن للصراصير نقل الأمراض كما يمكنها نشر البكتريا فى كل انحاء المنزل. بالطبع يوجد لديكم رش للتحكم فى الافات وايضا المبيد الحشرى لمساعدتك ولكن كل هذه الأشياء هى أشياء كيميائية تضر بالانسان وباطفالك وبحيواناتك الاليفة ايضاً. لذلك، يجب تبنى بعض العلاجات المنزليه لقتل الصراصير بشكل دائم وبشكل طبيعي ايضاَ هذه الطرق غير مكلفة  بالمقارنة مع فواتير شركات مكافحه الحشرات.

هناك العديد من الطرق لمكافحه الصراصير والتخلص من الصراصير تماما. يمكنك الحصول علي بعض المكونات الطبيعيه التى تعمل كطارده او مزيله للصراصير من منزلك، ثم ربما يمكنك ايضاَ الحصول علي المكونات الطبيعية ،والتى تقتلهم وتساعدك علي التخلص من هذة المخلوقات بشكل نهائى حتي لا تجد أى نوع من أنواعها فى منزلك، بالإضافة لانه يوجد أيضا بعض الخدع التى توقع تلك الصراصير فى الفخ فى حالة عدم رغبتك فى قتلهم.

سوف نظهر هنا أفضل واحسن الطرق لكى تتخلص من الصراصير طبيعياّ فى المنزل بدون اي أثار جانبية. هذا المقال يعطى قائمة بأفضل طرق التخلص من الصراصير

طرق التخلص من الصراصير الطبيعية:-                              

البن المطحون والماء:

ما اذا كان الكافيين الموجود فى القهوه يمكنه ان يقتل  الصراصير او أن رائحته يمكنها ان تكون بمثابة الطعم فهذة النقطة مازالت قابلة للنقاش. وفى الواقع، جوهر هذه الطريقه هو ان البن المطحون هو احد الطرق الفعاله فى التخلص من الصراصير بشكل طبيعى وسريع فى المنزل. أنها تتغذي علي اي طعام عضوى واذا كنت قد لاحظت فى اي وقت مضي، انهم ينجذبون بشكل خاص الى القهوة الارضيه من بين العديد من الاطعمة الأخرى. لذلك، يمكنك أستخدام طحن البن مع مسحوق لقتل الصراصير لاستدراجهم وقتلهم بشكل فورى.

المكونات:

  1. بن مطحون رطب
  2. مياه نظيفة
  3. برطمانات كبيره الحجم
  4. اكواب صغيرة

الطريقه:

فى البداية املئ البرطمانات بالماء النظيف الي منتصف البرطمان تقريبا.ثم يمكنكم وضع البن المطحون الرطب فى كل من الاكواب الصغيره .بعد ذلك، يمكنكم وضع هذه الأكواب داخل كل البرطمانات الكبيره، بعدها يمكنك وضع البرطمانات علي طول الالواح او على الجدران او غيرها من الاماكن التى الصراصير ربما تعشش فيها.ما يحدث هو ان الصراصير تنجذب الي رائحه طحين القهوه ومن ثم تدخل الي داخل البرطمان. عندما يدخلون فى البرطمان، فانها لا يمكنها الهروب من هنالك.عندما تضع هذه البرطمانات لجذب هذة الصراصير، لابد أن تتفحصها يومياً. اذا كنت تري البرطمان به عدد من الصراصير ام لا، يمكنك رميها جنبا الى جنب مع القليل من المياه في المرحاض. ومع ذلك، قبل رمي هذه الصراصير، عليك ان تأخذ هذه الأكواب من البرطمان.

طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا
طريقة التخلص من الصراصير طبيعيا

منعم الأنسجة والماء:-

منعم الأنسجة هو طريقه اخري فعالة للتخلص من الصراصير بطريقه طبيعيه سهله وسريعة. الصراصير تتنفس عن طريق الجلد لذا عندما تقوم برش محلول مكون من منعم الأنسجة والماء عليها، فانها سوف تختنق بسرعه، سوف يجعلهم ذلك لا يستطيعون التنفس، وفى النهاية، سوف يقتلوا.

المكونات:-

  1. منعم انسجة طبيعي 3 اكواب
  2. ماء نظيف  2 كوب
  3. زجاجة رذاذ

الطريقة:-

تقوم بخلط منعم الأنسجة مع المياه النظيفه لعمل محلول كثيف الكتله ثم، تملئ زجاجة الرذاذ بهذا المحلول الكثيف.
تقوم برش هذا المحلول علي اي صرصار بشكل مباشر ويمكنك حتي رش ذاك المحلول علي بعض الاماكن التي ربما يختبىء بها الصراصير او لاحظت تكثف الصؤاصسر فيها.

[highlight color=”red”]يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار . [/highlight]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً