طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة

طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة

طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة
طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة

يعد الانتقال من منزل إلى منزل جديد من الامور التى تتطلب الى جهد جسديا شاق. وايضا يستنزف الكثير من النقود وايضا من الامور التى قد تتسبب بالكثير من الفوضى على لجميع افراد الاسرة، ما بين الترتيب وايضا القيام بشراء الأثاث الجديد والعمل على نقل القديم وتنفيد تلك الإجراءات اللازمه لاتمام تلك العملية على الوجه الامثل، ان مثل تلك الامور قد نحتاج الى فترة تقرب من الاسبوع، ولكى نقدم لك خطوات المساعدة في هذه المهمة الصعبة، إليك عده الارشادات التي من شئنها ان تجعل عملية الانتقال أسهل من قبل:

الاهتمام  بوضع البطاقات التعريفية  على كل صندوق:

وذلك لتجنب حدوث اى ضياع الى الاشياء وسط كومة من الصناديق، التى لا يمكنك وجودها بطريقه سهله دون المعرفة على ما يحتويه الصناديق ، ولانه من الامور المؤسفة أكثر هى وجود الصناديق الخاطئة في الغرف الخاطئة، ولهذا يمكنك تجنب حدوث مثل هذه الفوضى عن طريق الترتيب للصناديق جيدا، والعمل على وضع البطاقات التعريفية والاصقة على كل صندوق منها، والعمل على التأكد من أنها لا تنتزع بسهولة كي لا تعمل على تساقط الاشياء أثناء نقلها.

الاهتمام باخد قياس كل غرفة قبل القيام بالانتقال اليها:

بالتأكيد تتوفر الكثير من الأفكار المشعة عن كل غرفة في المنزل الجديد، ولكن جميع هذه التخيلات الرائعة قد تفسد بسبب عدم الاهتمام بقياس تلك الغرف بشكل جيد قبل القيام بشراء الأثاث، وذلك لانه لو بدت الغرفة كبيرة، وقد تم شراء غرفة نوم على سبيل المثال أو حتى شراء كرسي وبدا مناسبا قد يسبب الكثير من الضيق للشخص ، ولهذا لابد لك من القيام بتسجيل جميع القياسات، والحذر من أن تضع تلك القياسات مع بعضها.

الاهتمام باخد قياس جميع الشبابيك:

حيث انه من المهم جدا الأخذ لموقع الشبابيك بعين الاعتبار لكي لا تقوم بحجب الضوء الداخل الى المنزل، حيث ان المعرفة لطول الشبابيك سوف يمنح معرفة الأفضل عند القيام بشراء قطع الأثاث وكيفية العمل على وضعه. واخذ صور الى المنزل الفارغ فى أثناء التسوق، مما يجعل الأمر سهلفى اكتمال الشراء لقطع الأثاث وتخيله في داخل المنزل.

 كمية الأشياء التى تود نقلها:

دع أصدقاءك المقربين يساعدوك في اتمام هذه العملية، حيث ان مساعدة الأصدقاء سوف تجعل من عملية الانتقال أكثر متعة، وسوف تخفف الكثير من الأعباء التي تترافق مع القيام بعملية الانتقال، وخصوصا الأعباء النفسية لها.

لابد لك من البدأ في الصباح الباكر:

حيث يحبذ البدء في اعمال الانتقال بعد الفجر، لكى تنتهى من اعمال النقل فى وضح النهار  وسوف تتجنب بهذا حدوث الأزمة التى تكون ضاغطة للأعصاب التي لا تحتاجها بالتأكيد وبهذا سوف يكون لديك الوقت ايضا لتصحح اى اخطاء، في حالة حدوثها.

طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة
طرق تجعل الانتقال إلى منزل جديد أكثر سهولة

التأكد من جميع اختياراتك :

لابد من تحديد إذا كنت سوف تقوم باستأجر شاحنة للعمل على نقل الأشياء، فيجب لك ان لا تستسلم الى الموافقه على العرض الاول من قبل أول صاحب شاحنة قد تصادفه، ولكن عليك ان تقوم بالتجول والعمل على السؤال بشكل اكثر لتحديد انسب الخيارات من بينهم  وايضا انتقاء الافضل فى الأسعار المقدمه بالنسبة لك، وربما تكون تلك الشاحنات المتواجده  في الأماكن البعيدة متوفرة بارخص الأسعار.

 تجنب نقل كل الأشياء مرة واحدة:

تجنب نقل الاثاث بشكل كامل، ولابد من ان تقوم بفصل الأشياء السهلة الكسر، مثل الزجاجيات وايضا التلفزيون وكذلك الكمبيوتر، ومن ثم جميع المعدات الثمينة في النقلة الثانية، وإذا كان بامكانك انت القيام بنقلها في السيارة، يكون من الافضل وخصوصا إذا كان الانتقال إلى مكان بعيد، مع وجود شخص معك يجلس مع الأغراض في المقعد الخلفي وذلك للحفاظ عليها ونقلها بطريقه سليمة.

 

 

 [highlight color=”red”]يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار . [/highlight]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً