الرئيسية / المنزل / سفر وسياحه / مناطق سياحية مميزة بأبو ظبي

مناطق سياحية مميزة بأبو ظبي

مناطق سياحية مميزة بأبو ظبي

عند ذهابك إلى أبو ظبي مع عائلتك، فأنت تبحث عن مناطق سياحية، بإمكانك أنت وعائلتك قضاء وقت رائع وممتع بها، فيما يلي نقدم لك عدد مختلف من المناطق السياحية المميزة بإمارة أبو ظبي بدولة الإمارات.

كورنيش أبو ظبي

يمتد كورنيش أبو ظبي لما يقارب الـ 8 كيلو متر بواجهة مميزة وبديعة، تضم أماكن للعب الأطفال، وممرين مشاة، وممر للدرجات الهوائية، كما يضم شاطئ أبو ظبي، الذي يشرف عليه مجموعة من المنقذين، يضم الكورنيش أيضا، عدد مختلف من المطاعم والمقاه الرائعة، التي تقدم لك أفضل وأروع الخدمات.

شاطئ الكورنيش

يأتي لشاطئ الكورنيش عدد يتراوح بين 30 ألف و 50 ألف؛ ليستمعتوا بروعته وجماله، وقد حصل الشاطئ على ” العلم الأزرق” وهي شهادة دولية، خاصة بالجودة البيئية، تدل على سلامة ونظافة مياه السباحة؛ لذلك لا خوف عليك عند الرغبة بالسباحة به، ولكن لا يمكنك الابتعاد بعيدا، فهناك سياج عائم؛ ليبقيك داخل حيز 40 متر؛ لحمايتك، ويوجد عدد كبير من المنقذين؛ للحرص الكامل على حياة الأفراد.

أقسام الشاطئ

ينقسم شاطئ الكورنيش إلى ثلاث أقسام، وهما؛ الأفراد والعائلات والعموم، يتواجد موقف عمومي للسيارات بشكل مجاني بقرب الشاطئ، على مقربة خمس دقائق سير، وأسعار تذاكر الدخول لكلا من قسم الأفراد والعائلات ما يقارب 2.7 دولارات، وقسم العموم الدخول به مجاني.

عالم فيراري أبو ظبي

تعتبر مدينة فيراري أبو ظبي، أكبر وأول مدينة ملاهي مغلقة، تصميمها مأخوذ من علامة فيراري الشهيرة، بسقف أيقوني أحمر شهير، تضم المدينة لها عدد كبير ومتنوع من المرافق الترفيهه، وكذلك تضم منتجات فيراري الأصلية، ومجموعة من أشهر أكلات المطبخ الإيطالي، تفتح المدينة أبوابها للجميع طوال العام، وتوجد بجزيرة أبو ياس.

مناطق سياحية مميزة بأبو ظبي
مناطق سياحية مميزة بأبو ظبي

باونس أبو ظبي

يوجد باونس أبو ظبي بقلب المدينة، وهو عالم لا يخضع لقوانين الجاذبية؛ حيث به الجدران هي الأرضية، داخله يمكنك ممارسة العديد من الأنشطة المختلفة به مثل:

  • المناورات الجوية.
  • حركة السلام دنك.
  • الجري على الحوائط.
  • لعب الكرة الخادعة.

ياس ووتر ورلد

هو منتزة مائي حديث، تبلغ مساحته ما يوازي مساحة 15 ملعب كرة قدم، بإمكانك الاستمتاع بـ 43 جولة ولعبة، و 5 منهم لن تجدهم بمكان أخر بالعالم، بإمكانك التمتع بأكبر منزلق مائي إعصاري بالعالم، يصل طوله لـ 235 م ويزيد، وبإمكانه الاتساع لستة أشخاص، ويوجد أيضا لعبة بانديت بومبر، البالغ طولها 550 م، وتعتبر الأولى من نوعها بالعالم، التي تتحرك فوق الماء بمصاحبة تأثيرات ليزر.

واحة العين

تبلغ مساحة واحة العين ما يقارب لـ 3 آلاف فدان، وبها سيمكنك التعرف على حياة من بدأو يجولون الصحراء منذ ما يقارب 4000 سنة، وقامت اليونسكو بإدراجها على قوائم التراث العالمي عام 2011، وتتراصف على جانبي الممرات المظلة بالواحة، ما يقارب 147 ألف شجرة نخيل، والمساحات المحيطة بالواحة يوجد بها 100 نوع من النبات.

حديقة الإمارات الحيوانات

تقع بالباهية على بعد 35 كم، باتجاه مدينة دبي، يوجد بحديقة الإمارات للحيوانات ما يقارب 1700 حيوان، ومن أشهر الحيوانات المتواجدة بالحديقة زوج النمور البيضاء، والدب السيبيري، وكثير من الحيوانات البرية وحيوانات الحمار الوحشي، ويتم استخدام خاصية الضباب المائي؛ لتوفير جو ملائم للحيوانات والعاملين بالحديقة، خلال فترة الصيف.

منارة الرؤية من 300

واحد من أشهر المقاهي بدولة الإمارات، فهو يقع في الطابق الرابع والسبعين، من أبراج الاتحاد، ويعتبر أكبر مكان للرؤية في مدينة أبو ظبي، فهو يوفر لك رؤية كاملة للمدينة من أعلى يجعلك ترى سحر وجمال المدنية، ويمكنك من خلاله الاستمتاع بمنظر الكورنيش والخليج العربي، كما يقدم لك أفضل أنواع القهوة، وأشهى خلطات الشاي.

يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم إذا كان لديكم أي استفسار

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Amgad Alaidy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *