الرئيسية / المنزل / الحياه والمجتمع / لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام

لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام

لقضاء ليلة مميزة .. إليك بعض الأفلام

لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام
لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام

إن كنت في إحدي الليالي الصيفية لا تقوم بفعل شئ، وتفضل الجلوس بالمنزل ولا تدري ماذا تفعل بالتحديد، أو عندما تريد الجلوس لمتابعة فيلم أو قضاء سهرة ممتعة مع عائلتك تشاهدون التلفاز، ولكنك في تلك اللحظة تواجهه مشكلة بخصوص ماذا تشاهد؟

نقدم لك مجموعة من الأفلام التي يمكنك مشاهدتها بمفردك أو مع باقي العائلة، مجموعة من الأفلام الرائعة والممتعة.

liberal arts

واحد من الأفلام الرائعة الخفيفة ومدته تصل إلي ساعة ونصف الساعة، فيلم درامي كوميدي في بعض الأحيان، يدور حول علاقة بين شاب وفتاة جمعتهم القراءة، ونفس الجامعة، حيث كان يرتاد الشاب الجامعة التي بها الفتاة عندما كان طالب، جمعتهم الرسائل وقليل من اللقاءات والحديث عن الكتب والقراءة.

وصداقة أخري بين الشاب وأحد الدكاترة الذي كان يدرس له بالجامعة، يتعلم الشاب من الدكتور ويستعين الدكتور به وقت الحاجة، فيلم لطيف ورائع يستحق الوقت الذي ستقضيه أمامه، ستشعر بعدها ببهجة لا مثيل لها.

The seagull

فيلم أمريكي مأخوذ عن مسرحية لكاتب روسي ” أنطون تشخيوف”، تدور قصة الفيلم حول قصة حياة ممثلة كبيرة بالسن، تقوم باستدعاء أخيها وابنه لأجل زيارتها بالمكان الذي تعيش به، ولقضاء وقت ممتع بجوار الطبيعة الخلابة، وفي أحد المناسبات يأتي روائي ذائع الصيت، لحضور الحفل.

خلال الحفل تقع أحد الفتيات بالعزبة-المكان الذي تعيش به الممثلة- في حب الروائي وتتوالي أحداث الفيلم.

Mad Max

إن كنت من محبي الإثارة والتشويق فهذا الفيلم مناسب لك، وستحصل خلاله علي المتعة التي تريدها، يدور الفيلم حول جماعة تعيش بمكان ما بالجبل، يسري عليها قانون خاص بهم، وقادة هذا المكان يتعاملون مع من يعيشون كالعبيد، يتحكمون بالماء وبكل شئ.

يحاول أحدهم التحرر من هذه القيود والهرب بعيدا والتخلص من قسوة قادة والمسؤولين عن المكان، ولكن لا يتم هذا الأمر بسهولة، تتسارع الأحداث بشكل مثير يجذبك ويجعلك لا تترك الفيلم قبل أن تنتهي منه.

لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام
لقضاء ليلة مميزة..إليك بعض الأفلام

Land of mine

إن كنت من محبي أفلام الحروب والأفلام التاريخية فهذا الفيلم قد يلبي رغبتك، الفيلم من إنتاج دانماركي ألماني، تم عرضه في عام 2015.

تدور أحداث الفيلم بعد الحرب العالمية الثانية، حيث يقوم مجموعة من الجنود الألمان بإزالة الألغام بأحد شواطئ الدانمارك، تحت قيادة ضابط دانماركي، وكانت لديهم وعود بأنه في حين الانتهاء من إزالة الألغام سيعودون لوطنهم، ببداية الأمر كانت العلاقة بين الضابط والجنود الذين معظمهم شباب صغار السنة شديدة القسوة حيث كان يعاملهم الضابط.

مع مرور الوقت تتحسن العلاقة بينهم ويعاملهم بلطف، ولكن تتدهور مرة أخري بسبب وفاة كلب الضابط بعد قيامه بالمرور علي أحد الألغام، بالنهاية يرفض الجيش عودتهم لبلادهم فيقوم الضابط بتهريبهم.

تظهر بعد المشاعر الإنسانية بالفيلم بين الجنود بعضهم وببعض ويكشف الفيلم تطور العلاقة الإنسانية بين الضابط والجنود.

Angels & Demons

إن كنت من الذين لا يهتمون بالقراءة كثيرا أو لا يقدرون علي إكمال رواية كبيرة بالحجم، فهذا الفيلم مأخوذ عن واحدة من تلك الروايات كبيرة الحجم للمؤلف الأمريكي دان براون، والتي تحمل نفس الاسم.

فيلم أمريكي من بطولة توم هانكس والذي يلعب دور المحقق في جريمة متعلقة بأحد الجماعات، التي تخطط لقتل مجموعة من رجال الدين الكاثوليك، تدور أحداث الفيلم بوتيرة سريعة وغير متوقعة في الكثير من الأحيان، بشكل مثير خلال ما يقارب الساعتين من الفيلم.

قدمنا لكم عدد من الأفلام، من كان لديه بعض الاقتراحات الأخري فليشاركنا بها.

 

 يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار .

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Amgad Alaidy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!