طرق شراء اثاث المنزل بشكل احترافى

طرق شراء اثاث المنزل بذكاء
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

طرق شراء اثاث المنزل بشكل احترافى

طرق شراء اثاث المنزل بذكاء
طرق شراء اثاث المنزل بشكل احترافى

دائما ما يحتار المقبلين على الزواج في كيفيه الإختيار لقطع الأثاث المناسب للمنزل، حيث أنها تكون التجربة الأولى لهم من هذا النوع، ولهذا فهى تتطلب الكثير من المهارة وايضا الخبرة التى يفتقدونها في بعض الأحيان وذلك لأنهم يغفلون عن أهم الجوانب التي لابد من مراعاتها عند قيامهم بإختيار قطع الأثاث للمنزل ، لذلك سوف  نقدم لكم بعض من النصائح في كيفيه إختيار الأثاث لجميع المقبلين على الزواج .

طرق شراء اثاث المنزل بذكاء
طرق شراء اثاث المنزل بذكاء

ماهى الطرق التى يجب اتباعها فى اختيار الاثاث :- 

اذا كنتم تقوم بالعمل على اعداد منزل جديد او حتى على استبدال الاثاث للمنزل القديم الخاص بكم فان هناك بعض النقاط التى يجب فيها النظر عند قيامكم باختيار الاثاث المنزلى الجديد حتى يمكنكم ان تستفيدوا منه الاستفادة الكاملة وهناك ايضا عدة نقاط يجب الاهتمام بها عند القيام بشراء اثاث المنزل الجديد او المجدد وهى  

  1. لا ينبغى ان تشتري قطع من الاثاث المنزل لانك فقط ترغب فى شرائها بل لابد من ان تفكر فى وظيفة الاثاث المنزل الجديد وما اذا كان هذا الاثاث يصلح ويناسب مع حجم ومساحه منزلك او لا .
  2. لابد من العناية وايضا الاهتمام الشديد بنوع الخشب المستخدم فى صنع الاثاث حتى لا تنخدع بالمظهر للاثاث الجميل كذلك بالشكل من الخارج ومن ثم تكتشف ان الاثاث مصنوع من المواد الرديئة او من الخشب السئ الذى يجعل عمر الاثاث قصيرا لذا يجب التاكد من شراء قطع الاثاث المنزل لكى يعيش معك لفترة طويلة .
  3. لابد من القيام بالتحقق من كل التفاصيل الفنية لاثاث المراد شراؤه من حيث الطريقة لتنظيف قطع الاثاث واذا كان هناك شهادة ضمان لهذا الاثاث ومتى يتم الانتهاء لهذا الضمان واذا كان تلك الاثاث يحتوي على اجزاء قابلة الى الفك والتركيب وكذلك التغيير ويجب السؤال وايضا الاهتمام بوجود اجابه لتلك التفاصيل الصغيرة حتى لا تسبب لك مشاكل فيما بعد .
  4. اذا كنت ممن الاشخاص المولعون بشراء قطع الاثاث  ذو العلامات التجارية الشهيرة والتى تتكلف الاف من الجنيهات فلابد لك من التأكد من الخامات المصنع منها قطع الاثاث ولا يجب عليك ان تأخذ فقط بالشكل الظاهري فربما يكون هناك العديد من العيوب الفنية التى تكون غير واضحة فى تلك الاثاث التى تؤثر فى المستقبل على الجودة للاثاث الذي قمت بشرائه .
  5. لا تقم فى التفكر  بشراء الاثاث الذي يعجبك الا فى حاله كان هذا الاثاث يناسب حجم الغرف فى منزلك والا سوف يفقد هذا الاثاث شكله واناقته عند القيام بوضعه في غرفة لا تناسب حجمه ، لهذا احرص عندما تختار الاثاث ان تتخيل شكله داخل الغرفة المراد وضعه فيه وهل سوف يكون مناسبا لمساحة تلك الغرفة وهل يتناسب مع الالوان الخاصه بها ام لا .
  6. عند قيامك باختيار قطع الاثاث لغرفة من الغرف بمنزلك يجب الحرص و التدقيق فى كل قطعة من القطع بما يتماشى مع الغرفة واذا ماكانت الوانه مناسبه وحجم الغرفه ومساحتها مناسبة ام لا لهذا النوع والموديل الخاص وهل هو من النوع الحديث ام انه موديل قد انتهى منذ فترة من الزمن ، هل هي مريحة للنظر وعملية ام لا .
  7. يجب ايضا اختيار الالوان الواحدة حيث ان هذا من اهم العوامل عند قيامك باختيار الاثاث للمنزل حيث يجب ان تكون جميع الوانه متناسبة مع بعضها فى اللون مع الوان كلا من الارضيات وكذلك ايضا مع الوان الدهانات للحوائط حتى يصبح ديكور المنزل متناسق مع بعضه البعض .

 

 [highlight color=”red”]يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار . [/highlight]

‫0 تعليق

اترك تعليقاً