الرئيسية / المنزل / الاثاث والعفش / ديكورات حوائط 2019

ديكورات حوائط 2019

ديكورات حوائط 2019

ديكورات حوائط 2019
ديكورات حوائط 2019

تنتابنا دائمًا الحيرة عندما نأتي لاختيار ديكورات حوائط البيت؛ إذ تحتل الجزء الأضخم من منطقة البيت، والعناية بفعل ديكورات الحوائط الحديثة والعصرية من أفضَل الأشياء التي تعاون على توضيح ديكورات البيت على نحو جميل وأنيق، وبالتحديد جدران وحوائط البيت، وتتنوع ديكورات الحوائط ما بين ديكورات حوائط جبسية، أو ديكورات الحوائط التي تعتمد على اللوحات الفنية، وأيضًا يمكن عمل ديكورات حوائط باستعمال ورق الجدران الفريد سواء كان ثلاثي الأبعاد أو كان في أنواع طبيعية .

وفي الآونة الأخيرة ، أصبحت هناك العديد من الأفكار الرائعة التي قدمها إلينا مصممي الديكور لتحديث البيت بأقل تكليفات، وطبعا فإن هذا الشأن أسعد العديد منا لأننا دائمًا نتطلب إلى إضفاء المزيد من أنماط البهجة والسعادة على أجواء منازلنا، ولاشك أن ديكورات حوائط البيت هي جزء رئيسي في الديكورات الداخلية، لهذا فإنها شهدت مراعاة هائل من منحى مصممي الديكور ، فقدموا المزيد من الأفكار والعناصر التي يمكن إضافتها على الجدران لتعكس هيئة خارجية أنيق لديكور لمنزلك ..

اشكال ديكورات حوائط:-

فإذا كنتِ تودين تحديث ديكوراتك، وترغبين في التعرف على أنماط ديكورات الحوائط الجديدة، فسوف نقدم إليكِ بواسطة ذلك النص مجموعة مبهرة من الأفكار التي تسهل عليكِ اختيار ديكورات حوائط مناسبة لكل قاعة ، وسنقدم أيضًا المزيد من الصور لها بأشكال متعددة .

استعمال الاستنسل يعطى شكل من الأنواع المبهرة لديكورات الحوائط العصرية ، فتلك الرسومات البسيطة التي يمكن عملها بالاستنسل بألوان الطلاء المتغايرة ، حيث تبقى العديد من أنواع الزخارف التي يمكن طبعها من الاستنسل على الجدران كأشكال الشخصيات الكرتونية وهى بالتأكيد مناسِبة لغرف الأطفال ، وأشكال الأزهار بمقادير وأشكال غير مشابهة والتي تضيف البهجة لأجواء قاعات المعيشة ومدخل البيت .

ديكورات حوائط 2019
ديكورات حوائط 2019

انواع الديكورات الحديثه:-

وايضا تتوفر أنواع للأحرف وكلمة بحبك بالإنجليزية والتي يمكن طبعها على جدران حجرات السبات لتضيف المزيد من اللمسات العاطفية . كما أنه تتوفر رسومات القلوب الضئيلة ، وهناك رسومات أيضاً لأوراق الأشجار ، وأشكال من الزخارف الهندسية والتي تعكس لمسة عصرية للديكورات .

تَستطيعِ أيضًا استعمال الملصقات التي يبقى عليها رسومات ملونة وجاهزة، فمن السهل تركيبها على الجدران ولا تتطلب إلى الاستعانة بأحد الفنيين، إلا أن في نفس الوقت هناك ديكورات حوائط تتطلب إلى الاستعانة ببعضهم مثل هذه الديكورات التي تستلزم إزاحة جدار وتركيب أجزاء خشبية مزخرفة ، أو هذه البلاطات المصنوعة من الفلين والتي تعكس أنواع ثلاثية الأبعاد خاطفة للأنظار ، وهى تمتاز بأنه من السهل تلوينها وتركيبها وإزالتها ، كما أن هذه البلاطات ثلاثية الأبعاد يتوفر منها أنواع كثيرة .

ديكورات حوائط 2019
ديكورات حوائط 2019

استعمالات مميزة للديكورات:- 

  • من الجائز أيضًا استعمال تصاميم المرايا بأشكال فنية متعرجة ، والتصاميم الأخرى المصممة من الخامات المعدنية بأشكال هندسية متداخلة والتي توفر شكلاً من أنواع ديكورات الحوائط العصرية.
  • تَستطيعِ استعمال رسومات لأشكال الصخور الطبيعية ، والطوب الحرارى الممتزجة بأشكال فنية طفيفة.
  • كما تَستطيعِ استعمال خشب الأبلاكاش الرقيق والمدهون باللون الأسود والذي تمتاز رسوماته بأنها مكونة من عديدة قطع منها الضئيل ومنها الهائل، ومن الممكن تركيبها على الجدار بأفكار متعددة ، وبذلك فإنه بإمكانك كل مرحلة القيام بتعديل هذه الرسومات لتشعرين بالتجديد في منزلك .
  • تتوفر أيضًا تصاميم مثيرة من ورق الجدران ثلاثي الأبعاد ، والتي يمكن الاستعانة بها في ديكورات الحوائط الأساسية ، كما أنه السهل تركيبها وإزالتها .
  • وأخيرًا تَستطيعِ تصميم ديكورات حوائط البيت بالجبس والتي تعتبر فكرة جيدة جدًا وخصوصا مع انتشار أنواع متميزة جدا من أفعال الجبس ، إذ يمكن عمل ديكورات حوائط على شكل مجموعة من الرفوف المنسقة على نحو هادئ ومميز يمكن استعمالها عمليًا في حماية وحفظ الأشياء، أو وضع بعض الديكورات الضئيلة على هذه الرفوف .

يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار 

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Mohammed Medhat

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!