الرئيسية / المنزل / الحياه والمجتمع / لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام

لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام

لقضاء عيد مميز .. إليك بعض الأفلام

لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام
لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام

من الأمور التي قد تبحث عنها هو كيفية قضاء وقت مميز بالعيد عند جلوسك بالمنزل، وعدم الخروج وبخاصة بباقي الأيام بعد مرور أول يوم، قد ترغب في الجلوس بالمنزل ولكنك في تلك الحالة تبحث عن شئ مميز تفعله لقضاء وقت رائع، من الأمور التي من الغالب يقوم بها الجميع مشاهدة بعض الأفلام.

نقدم لك عدد من الأفلام الرائعة والتي ستجعلك تقضي وقت رائع بالعيد بوقت جلوسك بالمنزل، وإليك تلك الأفلام.

Life Of Pi

فيلم أمريكي مأخوذه قصته من رواية كندية تحمل نفس الاسم، يدور الفيلم حول فتي بعمر السادسة عشر من عمره يسافر مع أهله بسفينة عبر المحيط الهادي، وتتعرض السفينة للغرق ولا ينجو أحد سوي الفتي ومعه نمر كان علي متن السفينة.

لاقي هذا الفيلم نجاح كبير حيث حقق ايرادات ما يقارب ال 600 مليون دولار، وتم ترشيحه ل 11 جائزة أوسكار فاز منها علي أربع جوائز، وهذا بسبب القصة الجميلة التي يتميز بها الفيلم وأيضا التقنيات والمؤثرات المميزة، والتي تجعلك تقضي وقت ممتع ومسلي وأنت تتابع الفيلم.

Hostile

إن كنت من محبي أفلام الغرب الأمريكي فهذا الفيلم سينال إعجابك بكل تأكيد، يدور الفيلم حول مجموعة من الهنود الحمر تقوم بمهاجمة مستوطنين البيض -الذين قدموا لأمريكا وقاموا باحتلالها- يتم قتل كل من بالمستوطنة ولا ينجو منها سوي أم تقابل ضابط بالجيش الأمريكي وتحكي له ما جري.

تستمر أحداث الفيلم بشكل درامي وتظهر جانبا مما حدث مع قبائل الهنود الحمر، ويجري صراع نفسي داخل الضابط بعد رؤيته زعيم قبيلة هندية قتله زملائه في وقت سابق، ولا يقدر علي تحديد ما يقوم به. تابع الفيلم وستعرف المزيد.

The Miracle Season

واحد من الأفلام الرياضية التي يحبها الكثيرون تدور أحداث الفيلم هذا استنادا علي قصة حقيقة، وهو فيلم قائم علي المنافسة، وتكون دوما الأفلام التي تدور عن قصص حقيقية ملهمة ومحببة للجميع.

تدور أحداث الفيلم داخل مدرسة من مدارس الثانوي عن فريق كرة الطائرة، والتنافس علي البطولة والرغبة بالفوز به، ولكن كما يعرف الجميع لا شئ يسير كما نحب دوما، فتتعرض واحدة من أهم لاعبات الفريق لحداث مفاجئ وتموت نتيجة لذلك، فيكون هناك حمل علي المدرب هو البحث عن بديلة لها للوصول لما يريدوه.

لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام
لقضاء عيد مميز..إليك بعض الأفلام

Everest

جبل ايفرست الشهير تدور قصة هذا الفيلم عن أحد رحلات المغامرين له، تدور أحداث الفيلم عن قصة حقيقة لكارثة حدثت ومحاولة النجاة منها، الفيلم رائع ومميز ولا يوجد أفضل من أعلي نقطة بالعالم لتقديم لك وجبة دسمة من المشاهد المميزة التي تصور لك ما يشعر به من يصعدون لقمته من توتر وضيق تنفس والخوف الشديد.

Sicario

تم عرض هذا الفيلم بعام 2015 وكان وقتها من أفضل الأفلام التي تم عرضها، ولاقي إعجاب واستحسان الكثيرين حول العالم، الفيلم عبارة عن خليط مميز من الدراما والأكشن والتشويق، يدور الفيلم عن الحروب التي تتم بسبب المخدرات علي حدود المكسيك. ستحصل من خلال هذا الفيلم علي وقت مميز ملئ بالإثارة والمتعة والتشويق.

The Happytime Murders

فيلم فانتازي يدور بعالم مكون من بشر ودمي، يعيشون سويا بالولايات المتحدة، تدور أحداث الفيلم حتي تحدث حالة قتل، ويكون في تلك الحالة يجب معرفة القاتل فيتم تشكيل فريق من أحد الدمي وشخص بشري، ويتم اتهام المحقق الدمية، ولكنه يهرب فرار من الاتهام ومحاولة إثبات ومعرفة من هو القاتل الحقيقي، لتبرئة نفسه من الاتهام.

 

يشرفنا المتابعة و الرد على جميع تعليقاتكم اذا كان لديكم اي استفسار 

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

عن Amgad Alaidy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!