الرئيسية / عن المنزل

عن المنزل

عن المنزل

موقع بأقلام وعقول عربية متقدة تواقة لنشر المعرفة والآخذ بأيدي المواطنين العرب لمواكبة ركب الحضارة وتطوير حياتهم.

 

التنظيف : مهمة من المهام الشاقة بكل منزل، والتي يتحول بسببها المنزل لخلية نحل. نقدم لك كل ما يساعدك في تنظيف المطبخ والحمام وغرف النوم والأطفال وكل مكان بالمنزل.

 

الحشرات : ترغب بمعرفة كل ما يخص الحشرات والقوارض. تريد التخلص منها بكل أنواعها بطريقة سلسة دون أي ضرر لأفراد عائلتك فهذا القسم الذي تنشد.

 

صحة : تبحث عن بعض النصائح والإرشادات الطبيعية، وعلاج لبعض الأمراض مثل الآلام الرأس والظهر والأطفال والجهاز الهضمي والتنفسي وغيرها. هنا تجد ضالتك.

 

تغذية : القسم الذي يبحث عنه كل مهتم بالصحة الغذائية، ويرغب في التحكم في الكالسيوم، والحفاظ علي رونقه الخارجي؛ من خلال إزالة الكرش، وامتلاك قوام رشيق.

 

الحياة والمجتمع : لا يوجد مجتمع مبدع لا يدرك حضارته جيدًا، ويستقي منها مايدفعه للأمام، ويتحلي بقيم التسامح والصبر، وينشر السعادة، وقيم الديمقراطية، وأهمية الوقت، وينبذ العنف، ويعلي من قيمة الصداقة؛ حتي لايشعر أحد بالغربة بداخله أو بعيدًا عنه، كارهًا للعنف. يسعي محرري هذا القسم المساعدة في تحقيق هذا لمجمتعنا العربي.

 

الأسرة : تواق لتكوين أسرة متماسكة مثال وقدوة لغيرها من الأسر؛ نبذل قصاري جهدنا لتقديم ما يساعدك علي ذلك.

 

صيانة المنزل : سئمت من الاتصال بعامل صيانة لكل أمر بالبيت حتي وإن كان لا يستدعي ذلك، وترغب بمعرفة كل ما يخص الحوائط والأسطح وصيانة الخزانات، فأنت بالمكان الصحيح .