الرئيسية / سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

موقع المنزل موقع مستقل بيد مجموعة من الشباب العربي الذي يهدف إلي المشاركة في تنمية المحتوي العربي الإلكتروني ويكون خطوة من خطوات التقدم العربي.

يسمح الموقع استخدامه وفقا للشروط التالية؛ فعليك قراءة الشروط أولا لأن استخدامك للموقع يعتبر موافقة منك علي تلك الشروط.

شروط الموقع:

  1. موافقتك علي استخدام موقع المنزل يجب أن يقتصر فقط علي ما هو مشروع تداوله؛ أي أنك لن تقوم بارسال أي مواد خارجة أو تحريضية أو تسئ لأي شخص أو معتقد أو تسبب في ارتكاب جرائم أو تحمل مسؤلية غير أخلاقية أو أمنية.
  2. استخدام البيانات التي علي الموقع أو حفظ البيانات من عليه يجب أن يكون لغرض شخصي غير ربحي ويخضع للاستعمال العادل وأغراض تعليمية أو تهدف لنشر الوعي بين المجتمع دون الاستفادة المالية من ذلك.
  3. يتحفظ موقع المنزل لنفسه بحق تعديل تلك الشروط في أي وقت بدون معرفة مسبقة منك عزيزنا المستخدم وفي كل الأحوال عليك الالتزام بالشروط الجديدة التي سيتم وضعها.
  4. يحظر عليك إعادة استعمال ما يتم نشره علي الموقع أو طباعته بدون موافقة من مالك وكتاب الموقع.
  5. العلامات الخاصة بالموقع هي علامات تجارية مسجلة وجميع الحقوق الخاصة بها محفوظة ومملوكة للموقع فقط، فتجنب أي استخدام لها، وأي شعارات أخري لا تخص الموقع هي تخص أصحابها.
  6. أنك توافق علي استخدام الموقع بدون ضمانات من قبله بعدم وجود أي أخطاء في المادة المقدمة من كتابه أو عيوب أو أنك لن تتعرض للخطر من خلال استخدامه.
  7. أن البيانات التي تقدمها للموقع تكون سرية، ويتم تخزينها علي قواعد بيانات ذات كفاءة عالية، وأنك توافق علي أنه سيقوم بتخزين البيانات الخاصة بك في حالة تسجيل علي الموقع، وأنك لا تحمل الموقع أي مسؤولية في حالة فقدان أي من بياناتك الشخصية أو سرقتها من قبل المهاجمين علي شبكات الإنترنت، او في حالة تلفها، وإنك توافق علي تسجيلها بالموقع دون مقابل مادي.
  8. اقرارك بأن جميع المواد المنشورة والعلامات المستخدمة تخضع لحقوق الملكية الفكرية الساري العمل بها في أنحاء العالم.
  9. أن تقدم بيانات صحيحة للموقع، والموقع غير مسؤول علي أي ضرر يتنج نتيجة تقديمك بيانات شخصية أو معلومات خاطئة عنك،
  10. عدم الالتزام بالشروط الخاصة بسياسة الخصوصية للموقع وأي خسارة تسببها للموقع نتيجة استعمالك السئ وعدم التزامك بشروط الموقع سيؤديان إلي تعرضك للمسألة القانونية.

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

error: Content is protected !!