الرئيسية / اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

اتفاقية الاستخدام

مرحبا بك عزيزنا القارئ بموقع المنزل، عند قيامك باستعمال هذا الموقع، فمعناه أنك توافق علي الشروط الخاصة باتفاقية الاستخدام الخاصة بنا؛ لذلك عليك قرائتها جيدا.
  1. قبول الاتفاقية: مجرد قراءة تلك الشروط، فأنت تتعهد بالالتزام بها وبكل بنودها، وأنها العقد بيننا، وبأن الموقع قد يقوم بتغيير شروطها في أي وقت دون إعلام مسبق لك، فحاول قرائتها بشكل مستمر، لمعرفة كل جديد قد يطرأ عليها.
  2. حقوق النشر:كل شئ بالموقع يقع تحت حقوق الملكية الخاصة به، فإعادة استخدام أي جزء منه بدون الرجوع للموقع وبشكل تجاري، يجعلك تقع تحت المسألة القانونية.
  3. الحق المشروع للاستخدام: أن كل ما بالموقع يقع تحت حقوق الملكية الخاصة به، كما ذكرنا بالفقرة السابقة، ولا يجوز استخدامه بدون رجوع للموقع إلا في حالة واحدة، إذا كان سيتم استخدامه في حالة تعليمية غير ربحية.
  4. المسؤولية القانونية: تقر عند استخدامك للموقع، بالمسؤولية الكاملة عن أي خطأ أو ضرر قد توقع الموقع به، وبأنك مسؤول بشكل كامل عن سوء استخدامك للموقع، واختراق حقوق الملكية الخاصة به.
  5. سياسة الخصوصية: هي جزء لا يتجزء من تلك الاتفاقية، وفي أي وقت يرغب الموقع بتعديله يقوم بفعل ذلك.
  6. الكوكيز وتحليلات جوجل: يقوم الموقع باستخدام الكوكيز لجمع البيانات ولمعرفة عدد الزوار، ويقوم باستخدام الكوكيز الخاصة بالمعلنين والمستخدمين الأخرين للموقع، كما يقوم باستخدام تحليلات جوجل؛ كي يقوم بتحسين أداء الموقع، وتحصل علي أفضل أداء خاص بالموقع.
  7. الالتزام: عليك عند استخدام الموقع الالتزام بشروط الاتفاقية، كما عليك قراءة سياسية الخصوصية والالتزام بكل بنودها.

تنبيه : المقال يعبر عن رأى كاتبه والموقع غير مسؤول عما ورد به

error: Content is protected !!